top of page

مرحباً بكم في شركة فيهاند: انتم شركاؤنا الجدد نحو النجاح!!

أهلاً بكم، أيها الرائعون، في شركة فيهاند، حيث نسعى دائمًا للتميز والابتكار. في هذا المقال، نود أن نقدم لكم نظرة عامة حول شركتنا ومجالات العمل التي نخوض فيها. إذا كنتم من بين الأشخاص الذين سينضمون إلينا قريبًا، فهذا المقال سيساعدكم على فهم بيئة العمل لدينا بشكل أفضل والتعرف على الفرص المتاحة للتطور والنمو المهني.

نحن شركة فيهاند

شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والهايتك، نفخر بامتلاكنا لعدة شركات ومشاريع ستارت اب حول العالم. نعمل في 6 دول بشكل أساسي ونقدم خدماتنا لأكثر من 80 دولة. من أشهر الشركات التي تتبع لنا:

شركة فيديزاين: متخصصة في مجال التصميم.

شركة في سايتس: متخصصة في مجال البرمجة.

بالإضافة إلى ستارت اب متنوعة مثل اس كتالوج واس كارد.

العمل في فيهاند بداية رحلتكم معنا ستكون مصحوبة بموظف مرافق سيدعمكم خلال مرحلة التأقلم. هذا المرافق سيقدم لكم الملاحظات، المساعدة، وكل ما تحتاجونه للنجاح في عملكم. بمجرد تحقيقكم للأداء المطلوب، ستنضمون إلى المنظومة المركزية لدينا، حيث يمكنكم العمل بشكل مباشر وفعّال - بالطبع ستحصلون على اجر كامل خلال هذه المرحلة . الأجر

في بداية عملكم، ستحصلون على أجر محدد مقابل العمل أو المشروع الذي تعملون عليه. المرافق المخصص لكم سيقوم بإطلاعكم على تفاصيل هذا الأجر. عند الانتقال إلى مرحلة التثبيت، ستشهدون ارتفاعًا ملحوظًا في أجوركم. بما أن العمل سيكون من المنزل، فسيبقى الأجر مرتبطًا بالمشروع الذي تعملون عليه، مع الأخذ بعين الاعتبار الوقت المتوقع لإنجازه. إذا واجهتم أي تحديات أو إذا استغرق المشروع وقتًا أطول من المتوقع، يمكنكم التواصل معنا لنعمل على تعديل الأجر بما يتناسب مع الجهد المبذول. ختامًا

نود التأكيد على أنكم لستم مجرد موظفين في شركتنا، بل أنتم شركاؤنا في رحلة النجاح والتميز. نرحب بكم مجددًا في عائلة فيهاند ونتطلع قدمًا للإنجازات التي سنحققها معًا.



41 views0 comments

Comments


bottom of page