سلسلة حكايتنا

سلسلة تاريخية تهدف لعرض محتوى تراثي تاريخي يخص التراث والتاريخ العربي عامةً والتراث والتاريخ الخاص ببلدة دبورية بشكل خاص ، و تتناول الاحداث التاريخية التراثية لبلدة دبورية منذ تأسيسها في عصر الفراعنة وحتى اليوم .

حيث تم انتاج السلسلة بالمشاركة مع مركز الشباب دبورية ، والمجلس المحلي دبورية ،...إدارة السيدة براء يوسف ..قسم الشباب إدارة السيد هلال إبراهيم. .



ملاحظة :- الفيديو المرفق هو في القناة الخاصة بنا ، التي تهدف لعرض المشروع لعملائنا فقط، وليس نشره لعامة الناس، لذلك فان المشاهدات منخفضة، المشاهدات الحقيقية للمشروع تجدوها على صفحة مركز الشباب دبورية.


نتائج المشروع:-

لقد لاقى المشروع استحساناً كبيرا لدى الجمهور، فرغم ان دبورية هي قرية صغيرة، الا ان مجموع المشاهدات الكلية للمشروع تخطت حاجز ال 3 مليون مشاهدة ! ، وكان معدل الريتش للحلقة الواحدة 50 الف !! .

كما تعتبر اضخم سلسة تاريخية تراثية في البلاد وفي جميع المؤسسات من نوعها في هذا المجال، وهذا ان دل فيدل على نجاح المشروع ، نجاح فكرة الشركة وكمية الابداع التي تم انتاجها ووضعها في هذا المشروع ! .


في الختام ... يهمنا دوما عرض تراث وتاريخنا العربي بطريقة جميلة ومبدعة! ، فجمهور عالم اليوم يتطلع للابداع والجديد دوما ! ،ويحب أن يشاهد ما يجذب أنظاره ، ولذلك ان ارادت مؤسستك عزيزي القارئ ان تنتج عملا تراثيا او تاريخيا ، فنحن عنوانك الاول والاضخم ! ومن الممكن ايضا ان ندعمكم ونتشارك الميزانية سويا ! ، ففي النهاية شركتنا تود ان تاتي بكل ما هو هادف ورائع . وبالطبع، تنتج "فيهاندالبنت" العديد من الالوان الانتاجية، للاطلاع عليها انظر لباقي المشاريع .


١١ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل